الرشآء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

رواية اخذ حقي بيدي رواية سعودية/بقلمي

اذهب الى الأسفل

رواية اخذ حقي بيدي رواية سعودية/بقلمي Empty رواية اخذ حقي بيدي رواية سعودية/بقلمي

مُساهمة من طرف rasha الخميس أكتوبر 01, 2015 1:24 pm

الســلـامم عليـكـمم

ذي روايتــي الثانيــة(اخذ حقي بيدي)
وروايتــي الاولى هــي (منـقـذتــي حبــي الاول)
ماحلـل نشـرهـا بدون اسمــي(رشا)

على الركن تبكي ببحزن لاتعلم من ماذا هل هو كرهه,ألم,اشتياق,حقد
رزان تبكي وشعرها متناثر على وجهها:ح..ح.حس .بي الله ونعم الوك.يل الله لاي.س..سامح..سامحكم والله.ل.لنت.لنتقم وتكح اغمى على رزان وهي تبكي فالغرفة المظلمة المرعبه
سمر:يــــمــــه يـــــــمـــــه
ام فهد:نعم وش تبين
سمر:مامي اليوم فيه حفلة عند صديقتي وسن والكل بيجي وملابسي كلها شافوها
ام فهد:ابشري ي بعد قلبي كم تبين
سمر:ابا 500
ام فهد:بس خذي
ام فهد:الا وين اختك سمارا
سمارا:وراك يمه
ام فهد انفجعت:لعد تسوين هالحركة خوفتيني
سمارا تضحك:طوويب
ام فهد:سمر اخذي معك اختك سمارا للحفلة
سمر:لآاا مابا مامي تكفين
ام فهد بعصبيه:بتاخذينها وغصب
سمارا اطلع للسانها وتحط يدها ع راسها
سمر بقهر:اووف نشبه طيب
سمر:مامـي بناخذ الغبيه رزان عشان تشيل الاغراض
سمارا:ماغبي غيرك
ام فهد بعصبيه:انتي ولا كلمة لاتدخلين, حلو بسرعة سمر قولي لها الغبيه تتجهز عشان تروح معك انتي وسمارا

الـ ـشـ ـخـ ـصـ ـيـ ـا ت
عائلة ابو فهد
ابو فهد مات قبل 5 سنوات وخل كل شيء لحرمته وعياله وخل شركة ابو رزان لرزان,لان ابو رزان خل الشركة لها بس خل ابو فهد يمسك فيها لين يموت ويخليها لها
بس ام فهد(رندا)تعامل رزان مثل الخدمات تكرهها كره لانها اجمل منها بكثير هي وبنتها سمر ومقهوره كمان لان زوجها عطا الشركة لرزان لها بس ماعلمت احد <<شركة ابوها شدخلك>>
بس سمارا وفهد مرره يحبون رزان ويعاملوها مثل اختهم
رزان لها 3 اعمام بس ابوها مات وهي عمرها 5 سنوات تربت معاهم ومات عمها وهي عمرها 15 وصارت عمتها تعاملها مثل الخدم
ام فهد عندها 3 خدامات بس تحب رزان تخدمها وتسبها تكره رزان كره العمى
فهد عمره23 دايما شعره سبايكي للونه فحمي وعيونه لونها بني للون بشرته اسمر فاتح جسمه رياضي شكله جووونآآآني وكمان خوووقآآآقي<<هع هع
سمر عمرها 22 تكره رزان مايمر يوم الا وهي تسبها <وامها كمان> شعرها بني غامق مثل امها قاصته مدرج لتحت الرقبه عيونها بني فاتح للون بشرتها ابيض ع خدودها ورديه شكلهاا يقنن جنآآآن"سمر ووسن صديقات العمر دايم مع بعض واسرارهم مع بعض الروح بالروح"
سمارا عمرها 20 هي اكبر من رزان بشهر بنت طيووبه تحب رزان مرره شكلها يجنن <خقه> عيونها نعسانه للونها اسود وشعرها للونه بني غامق مثل سمر لنص الظهر مدرج شفايفها ورديه صغيره مليانه للون بشرتها ابيض خدودها ورديه

رزان بنت عمهم تجنن تخقق عمرها 20 جدتها ام امها فرنسيه بس مقد شافتها الا مره وماتذكر بس هي ماخذه وراثه منها عيونها وساع للونها رمادي شعرها بني على اشقر مره قميلل وجهها مثل الاطفال شفايفها صغار ومليانه مثل التوت خدودها وردي للون بشرتها ابيض على اسمر
جسمها خيااال شعرها لنص الظهر بس اطول م شعر سمارا بشوي كلمة جميلة قليله عليها جمالها ربااآني<خلااص-_->

طق..طق ..طق
رزان:......
طق..طق ..طق
رزان:.....
سمارا وهي تطق رزآآن بنــــت ردي بســـرعة افتحــــي البــــــــــاب رزآآن
سمارا خافت بسرعة راحت اتصلت ع فهد وقالت له انها ماترد فهد جا وهو خايف"سمارا ماقالت لاهلها لانها اذا قالت لهم بيسحبون عليها
فهد يطق طق طق بقوة اللي تحت سمعوآ:رزاآآآن افتــــحـــي
سمارا تبكي
جات ام فهد وسمر وهم خايفين
ام فهد:وش فيه وش صار
فهد يناظر امه ثم ناظر الباب ومارد
ام فهد:اووف وش فيه ي سمارا
سمارا وهي تشهق وسمر جنبها تسكتها عن البكي عشان تقول وش فيه:ي..يم..ه ...رر..زآن...ما..اتر..د يم..كن ...صاآ...ر ش..شيء..في..فيه...اا
ام فهد وهي تناظرهم بابتسامه:ليته تموت
سمار وتزيد بكي:حرآآم يمه حرآآم
ام فهد وهي معصبه:حرمت عليك عيشتك اسكتي ولا كلمة
سمر فرحانه بتموت فرحح راحت تتصل ع وسن تقول لها الخبر
فهد فتح الباب بالقوة
شغل النور وشاف وجهها مصفر وهي طايحه ع الارض فالركن شعرها متناثر"رزان ماتتغطئ م فهد لانه مثل اخوها
زاد بكاء سمارا يوم شافت شكل رزان المحزن فهد دمع بس مو واضح ام فهد فرحانه راح فهد شالها جابت سمارا عباية رزان وحطتها لها وراحوا المستشفى
ام فهد وهي تبتسم بفرح:ان شاءالله ماتقوم بالسلامة

"عند سمر"
وسن بفرح:جد
سمر:ايه والله ليتها ماتت
وسن:ليت
سمر:بس اخوي واختي الحيوانيين اخذوها للمستشفى
وسن:ماتقوم بالسلامة
سمر بصوت عآلي:آآآآآآمين
وسوالف وضحك ووالخ

فهد:دكتور بشر وش فيها
دكتور:لآ الحمدلله ي فهد بس لازم تاكل اكل كثير وفيه مشكله ثانيه
سمارا:آيش هي ي دكتور
دكتور:البنت مضروبه تعرفو م الل...
الدكتوره:ي دكتور طلال البنت فتحت عيونها
دكتور ناظرهم وناظر الدكتوره :يلا سلام وراح مع الغرفة
فهد وهو خايف:يووه ذحين شنسوي
سمارا:يعني نقول له امي ضربته
فهد:تخيلي عاد بعدين تروح السجن ذحين شنسوي بدونها نضيع
سمارا وهي تبكي:ماتوقع ان رزان تعترف لهم
فهد وهو يناظرها بخوف وعيونه دموع

دكتور:سلام ي رزان كيفك اللحين
رزان تناظر حولها وتناظر فالمغذيات وفوق راسها علامة استفاهم كبيررره:انا وين
دكتور:انتي فالمستشفى جابك اخوك فهد واختك سمارا
دكتور:رزان لازم تقولي لنا ايش ذي الضربات اللي فجسمك
رزان وهي خايفه تقول فنفسها بس بيجي يوم ي رزان اتركيها عشان سمارا وفهد:ي دكتور مافيني شيء بس كانت كورة ولد اختي قدامي وانا مشيت بسرعة وطحت م الدرج متى اخرج ي دكتور<تصرف هع هع>
دكتور سكت:اذا تبين تقدرين تخرجين اليوم او بكره
رزان:طيب بروح اليوم ي دكتور
دكتور:ان شاءالله
وراح الدكتور...............

شكرا ي تكليججااآت cheers
انتظروا البارت الثاني
رواية(منقذتي حبي الاول)ماخلصتها ادعموني عشان اكملها

rasha
rasha
Admin

المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 10/09/2015
العمر : 25

https://988347rtqp.rigala.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى